-->
سيارتكyourcar سيارتكyourcar
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Bmw M3 2021 وحش مجنون

 

2021 بي ام دبليو M3

بدءا من: 70895 دولارا أمريكيا

ملخص

استنادا إلى سيارة السيدان من الفئة الثالثة التي أعيد تصميمها

مؤخرا ، تهدف سيارة 2021 BMW M3 الجديدة إلى إحياء تفاعل

السائق المميز في اللوحة. ظهر BMW التزامها بهذا الشعور من

خلال الاستمرار في توفير ناقل حركة يدوي ، على الأقل في الطراز

العادي. يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات إلزاميا في

M3 Competition الأكثر قوة. خلف شبكتها البارزة والمستقطبة

يوجد محرك مألوف مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر بستة لترات ينتج

ما بين 473 و 503 حصانا. هذا الأخير محجوز لنموذج المنافسة

المذكور أعلاه ، والذي سيتم تقديمه مع نظام الدفع الرباعي الأول



مرة. وبالمثل ، تسلط مسابقة 2021 M3 مزيدا من الضوء على

إمكانات أداء السيدان الرياضية مع الأجهزة الجاهزة للحلبات والتي

تتحدى المنافسين مثل Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio و

.Mercedes-AMG C63









ما الجديد لعام 2021؟

بالنسبة لعام 2021 ، تعد M3 - جنبا إلى جنب مع M4 كوبيه ذات البابين ، والتي نراجعها بشكل منفصل - جديدة تماما وتمثل الجيل

السادس من سيارة السيدان الرياضية الشهيرة.

التسعير وأي واحد للشراء

دولار 70895 :M3

مسابقة 73.795 :M3 دولار

إنه لأمر مؤسف أن يتم تقديم M3 Competition الأقوى فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي لأن دليل السرعات الست في الإصدار

العادي مرضي للغاية. نحن نتفهم سبب جذب بعض الأشخاص إلى

M3 Comp - قوتها الحصانية الإضافية وعزم الدوران بالإضافة

إلى توفر نظام الدفع الرباعي للمبتدئين - لكننا نفضل المحرك

الوحيد الذي يحتوي على الدليل. بصرف النظر عن خيارات التصميم

الخارجي والداخلي الشخصي ، نوصي باختيار حزمة M Drive

Professional (محلل الانجراف على متن الطائرة ومؤقت الدورة)

وحزمة M Driver (تفتح سرعة قصوى أعلى وتتضمن فئة قيادة

عالية الأداء).

المحرك وناقل الحركة والأداء

كما هو الحال مع M4 كوبيه الجديدة ، تتميز سيارة 2021 M3

سيدان بمحرك توربو مزدوج سعة 3.0 لتر بستة لترات. الإصدار

العادي يرسل 473 حصانا و 406 رطل قدم من عزم الدوران إلى

العجلات الخلفية. ناقل الحركة الوحيد الذي يتم تقديمه هو دليل

من ست سرعات. محرك M3 Competition أكثر قوة ، حيث يولد

503 أحصنة و 479 رطل-قدم ، لكنه متوفر فقط مع ناقل حركة

أوتوماتيكي ثماني السرعات. الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، ولكن

سيتم تقديم المنافسة في النهاية مع الدفع الرباعي أيضا. تتميز

كل M3 أيضا بمخمدات تكيفية وإحساس بدواسة الفرامل القابلة

للتعديل. يمكن تجهيز سيارة السيدان بمكابح كربون سيراميك أقوى

أيضا، والتي تتميز بفرجار مطلي بالذهب. أظهرت قيادتنا الأولى

الطراز M3 العادي ومتغير المنافسة قدرتها على سحب الانجرافات

القوية ، والتي شجعها محلل M Drift الاختياري (جزء من حزمة

M Drive الاحترافية). لقد وقعنا أيضا في حب التحولات المرضية

العلبة التروس اليدوية ، وكنا سعداء تماما بالتوصيل السلس لقوة

المحرك والتسارع القوي.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن سيارة 2021 M3 سيدان ستكسب 16

میلا في الغالون في المدينة و 23 میلا في الغالون على الطريق

السريع. ومع ذلك ، لم نقم بتشغيل Bimmer على طريقنا السريع

الذي يبلغ 75 ميلا في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، والذي يعد جزءا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، لذلك لا يمكننا تقییم میلا

في الغالون في العالم الحقيقي.






الداخلية والراحة والشحن

إلى جانب شارة "M" الفريدة وتفاصيل الزخرفة المميزة ، فإن

المقصورة الداخلية M3 هي في الأساس نفس السلسلة 3 العادية.

هذا يعني أن M3 لها نفس التصميم ، ومساحة الركاب ، والرؤية

الخارجية مثل نظيرتها الأكثر مشاة. بينما تشتهر سيارات M بأدائها

القوي ، إلا أنها تلبي أيضا المواد أو تفوقها وتصنعها بجودة أعلى

سلسلة 3. بالطبع ، يحتوي M3 على المزيد من اللمسات المصنوعة

من ألياف الكربون والميكروسويد للحصول على جمالية أكثر سلاسة.

يواجه السائق مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ستتحول

إلى M View في أوضاع القيادة الرياضية ؛ يتم تنشيطها من خلال

الأزرار الحمراء البارزة على عجلة القيادة M3 المكتنزة. يضيف

التبديل إلى M View مؤشر تحول ويستبدل مقياس سرعة الدوران العادي بأخر يسهل قراءته. تتوفر مجموعة من المقاعد الأمامية

خفيفة الوزن ومدعومة بشدة (قياسية في المسابقة) وتوفر دعما لا

يصدق دون التضحية بالكثير من الراحة ، على الرغم من أن هذا قد

لا يكون صحيحا في الرحلات الطويلة على الطرق.

المعلومات والترفيه والاتصال

6

يعمل نظام المعلومات والترفيه في M3 من خلال شاشة تعمل

باللمس مقاس 12.3 بوصة يتم معالجتها بشكل أساسي عبر مقبض دوار وأزرار في الكونسول المركزي. يحتوي النظام على منافذ

شحن متعددة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الميزات القياسية

والاختيارية. لحسن الحظ، لم تعد BMW تتطلب اشتراگا مدفوعا

في Apple CarPlay وقد اعتمدت أخيرا Android Auto كلاهما

قياسي إلى جانب نظام الصوت Harman/Kardon واشتراك

لمدة عام في راديو القمر الصناعي SiriusXM. يمكن اختيار النظام

باستخدام عناصر التحكم بالإيماءات ونقطة اتصال Wi-Fi قائمة على

الاشتراك ولوحة شحن لاسلكية.





.


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سيارتكyourcar

2016