2021 بي ام دبليو 7- السلسلة
تبدأ من: 87795 دولارا
تصميم خارجي أنيق ، مجموعة نقل حركة سلسة ، مقصورة هادئه
عناصر التحكم في إيماءات المعلومات والترفيه Lows Fussy
تفتقر إلى الطابع الرياضي لطرازات السلسلة 7 السابقة ، ولا يثير إعجاب مستوى الدخول.
الحكم على الرغم من أن القيادة ليست ممتعة بقدر ما نتوقع أن
تكون سيارة BMW ، إلا أن الفئة السابعة تتمتع بالجزء المريح من معادلة السيارات الفاخرة.
ملخص
في السنوات الأخيرة ، تطورت سلسلة 7 BMW من سيارة السيدان
الرياضية إلى الفاخرة الفاخرة ، ويتبع طراز 2021 حذوها. إن نظام التعليق الناعم ، والمقصورة الهادئة ، وميزات الرفاهية المدللة تجعلها
سيارة ليموزين جذابة للمشترين الأثرياء ، والذين لا يمانع معظمهم
إذا لم يكن سائقهم مستمتعا بشكل خاص بدفة السيارة التي لا
حياة لها تقريبا. يتم تقديم مجموعة من خيارات توليد القوة ، بدءا
من محرك بقوة 320 حصانا مضمئا بستة أحصنة إلى محرك توربو
مزدوج 12-V يتنفس النار. ولكن بغض النظر عن الطاحونة الموجودة
تحت القاعدة ، تظل السلسلة 7 طرادا هادئا ومجمعا لن يكسر العرق
في الرحلات الطويلة على الطريق وسيجعلك تشعر بالانتعاش
والاسترخاء عندما تصل إلى وجهتك.
ما الجديد لعام 2021؟
القليل من التفريق بين طرازي السلسلة 7 2020 و 2021. المقاعد الأمامية المدفأة ، ومساند الأذرع الأمامية المدفأة ، وعجلة القيادة
المدفأة، وكاميرا لوحة القيادة المدمجة ، والتشغيل عن بعد ، كلها
ميزات قياسية الآن ، ولكن تم إيقاف مشغل الأقراص المضغوطة
المدمج في لوحة القيادة. المقاعد الخلفية المدفأة
هي الآن خیار
مستقل أيضا.
التسعير وأي واحد للشراء
دولارا 87795 :740i
دولارا 96895 :745e
دولارا 103،995 ;750i
ألبينا B7:144195 دولارا
دولارا 158.795 :M760i
قد لا نتفق في الرأي بيننا ، لكن مجموعة نقل الحركة الأساسية -
شاحن توربيني مضمن - ستة في 740i مناسبة تماما لطبيعة هذه
السيارة المريحة. لا يزال يوفر الكثير من اللطافة عندما تحتاج
إليه ، لكنه بخلاف ذلك يكون هادئا وسلسا، لذا فهو ما نوصي به.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعره المبدئي المنخفض يحرر أموالك
للذهاب نحو بعض الميزات الداخلية الفاخرة. سنستفيد من باقة
Driving Assistance Professional - وهي وضع قيادة شبه
مستقل مفيد بشكل خاص في الاختناقات المرورية - حتى نتمكن من
الاسترخاء وترك السيارة تقوم ببعض الأعمال.
المحرك وناقل الحركة والأداء
المحركات وناقلات الحركة على رأس القائمة المختصرة للأمور
البارزة هنا. كل واحد ، بدءا من محرك 740i بقوة 320 حصانا
بشاحن توربيني مضمن بستة محركات إلى M760i الجنوني 601
حصانا توربو مزدوج 12-V ، يتميز بسلاسة مخملية ويشعر بأنه
عضلي أكثر مما تشير إليه أرقام حصانا الرسمية. حتى المكون
الإضافي 745e من محرك بست أسطوانات بشاحن توربيني
ومحرك كهربائي قوي ويستطيع القيادة بإحساس طبيعي غائب عن
معظم السيارات الهجينة. تشترك كل سلسلة 7 في بعض الاختلاف
في نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات. الدفع
الرباعي (xDrive في حديث تسويق BMW) اختياري في 740i
وقياسي في باقي المجموعة. بغض النظر عن أوضاع قيادة السيارة
التي تختارها ، يكون التعليق ناعما كما أن التحكم في الجسم غير
کاف. تتمتع الفئة 7 بقبضة مناسبة عند المنعطفات ، لكن حرکات
التعليق بشكل عام - والتوجيه الخفيف والخدر بشكل خاص - تثبط
استكشافهم.
الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي
إذا لم يكن الأمر يتعلق بالطراز M760i ذو ال 12 أسطوانة ، فإن تشكيلة الفئة السابعة بشكل عام ستتمتع بمجموعة رائعة من
تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة. أعاد
كلا المحركين 740i و 750i سداسي الأسطوانات توفير استهلاك
وقود أفضل من المتوسط على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك
الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي الذي يبلغ طوله 200
میل عند 30 و 29 میلا في الغالون ، على التوالي. يستخدم الطراز
الهجين المكون من 745e حزمة بطارية بقوة 12.0 کیلو وات
في الساعة موجودة في صندوق السيارة ويقال إنه يوفر ما يصل
إلى 16 میلا من القيادة الكهربائية فقط. يمكن إعادة شحن العبوة
باستخدام أنظمة الشحن السريع بجهد 110 فولت أو 220 فولت أو
التيار المستمر ، والاثنتان الأخيرتان هما الطرق الموصى بها لإضافة
العصير بسرعة.
الداخلية والراحة والشحن
على مدى عقود، كان التصميم الجمالي لسيارة BMW جادا وعمليا. كان ذلك مقبولا عندما كانت سياراتها تدور حول العمل الجاد للقيادة.
نظرا لعدم وجود هذه الروح ، فإن أحدث سلسلة 7 توفر للركاب
عرض النطاق الترددي لملاحظة جودة البناء والمواد والتصميم
الذي يعد متوسظا لهذه الفئة الغنية. بالتأكيد، إنها فسيحة ، ولكن
كذلك كل ليموزين في هذه الفئة. بالتأكيد، إنها فاخرة ، ولكن مرة
واحدة في سيارة مرسيدس-بنز الفئة - S أو حتى جينيسيس G90
وستترك تريد المزيد من سيارة تبدأ من 80 ألف دولار. من الناحية
الحجمية ، يحتوي صندوق BMW على منافسين مثل كاديلاك CT6
و G90. يبلغ حجم صندوقها الذي يبلغ 18 قدما مكعبا على الأقل
قدمين مكقبين أكبر من جذوع تلك سيارات السيدان ، لكن حقيقة
تعبئتها بأكياس محمولة بحجم العالم الحقيقي تكشف عن نتيجة
مختلفة. لم نتمكن من وضع سوى ثلاثة من حقائبنا المحمولة داخل
صندوق سيارة الاختبار 740i الخاصة بنا ، في حين أن الحقائب
الأخرى حملت ضعف هذا العدد.
إرسال تعليق