2021 كاديلاك إسكاليد
تبدأ من: 77،490 دولارا
مقصورة عالية التقنية ، محرك 8-V راقي بشكل مناسب. سعر منخفض يلفت الأنظار ، وعطش كبير للبنزين ، ونسخة أعلى
من جي إم سي وشيفي أشقاء لطيفة تقريبا.
سيشعر المشترون الذين ينظرون إلى إسكاليد کرمز للمكانة
بالسعادة بأحدث جيل من سيارات كاديلاك الرياضية متعددة
الاستخدامات الرائدة.
ذات مرة ، في أواخر التسعينيات ، قامت جنرال موتورز بصفع
شبكة كاديلاك على سيارة جي إم سي يوكون - والباقي هو التاريخ.
ستمثل كاديلاك إسكاليد 2021 الجيل الخامس من الطراز وهذا
الجيل الجديد يتفوق على الطراز الأصلي من حيث الفخامة والأناقة
والتكنولوجيا. استعارة عناصر من سيارة Escala الاختبارية من عام
2016 ، تقدم إسكاليد الجديدة ذوقا بصريا يستحق ثمنها. يتم تقديم
محرکین - محرك V8 مألوف بسعة 6.2 لیتر ومحرك توربو دیزل
محرکین - محرك V8 مألوف بسعة 6.2 لیتر ومحرك توربو دیزل جدید بستة سرعات - كلاهما متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من
10 سرعات. في الداخل ، تنقل سلسلة من شاشات OLED المنحنية
الذكية لوحة القيادة في إسكاليد إلى العالم الرقمي ، حيث تعمل
بمثابة لوحة قياس وشاشة عرض المعلومات والترفيه في مجموعة
واحدة أنيقة.
ما الجديد لعام 2021
خضعت إسكاليد 2021 لعملية إعادة تصميم شاملة ، مع نظام تعلیق خلفي مستقل جديد ، وتكنولوجيا داخلية أذکی ، وتصميم أجمل ،
ومحرك اختياري جديد يعمل بالديزل.
التسعير وأي واحد للشراء
الرفاهية: 77.490 دولار
فاخرة فاخرة: 84.290 دولار
الرياضة: 86890 دولار
الرياضة البلاتينية: 101.290 دولار
دولار 101.290 :Premium Luxury Platinum
لتزيين إسكاليد حقا بأفضل ميزاتها ، اختر فئة Premium Luxury
Platinum. يضيف الجلد شبه الأنيلين ، ومقاعد أمامية قابلة
للتعديل كهربائية في 16 وضفا مع تدليك ، وأبواب تغلق بسلاسة ،
ونظام صوت AKG مع 36 مكبر صوت. كما يأتي بشكل قياسي مع
ميزة وقوف السيارات الذاتية ، وشاشة عرض أمامية ، ونظام تثبيت
السرعة التكيفي.
المحرك وناقل الحركة والأداء
يتم تشغيل أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من كاديلاك
إما بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصانا ويمكنه تعطیل نصف أسطواناتها عند الإبحار لتوفير الوقود أو محرك توربو دیزل
سعة 3.0 لتر بستة لترات. سيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي با
10 سرعات قياسيا مع كلا المحركين ، وسيتمكن المشترون من
الاختيار من بين إعدادات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي بناء على
احتياجاتهم الفردية. كما هو الحال مع أشقائها ، شفروليه تاهو
وسوبربان وجي إم سي يوكون ، تسير إسكاليد 2021 الآن على
منصة جديدة بالكامل مع تعليق خلفي مستقل للمساعدة في توفير
قيادة أكثر سلاسة. تقدم الموديلات المتطورة أيضا تعليقا هوائيا
مع مخمدات تكيفية تستخدم ممتصات صدمات يتم التحكم فيها
بواسطة الكمبيوتر. في مسار الاختبار الخاص بنا ، انطلقت إسكاليد
ESV ذات قاعدة العجلات الطويلة مع محرك 8-V إلى 60 میلا في
الساعة في 5.9 ثانية فقط. يبدو محرك الديزل أقل دقة من محرك
8-V ، ولكن بالنسبة لبعض المشترين ، فإن هذا الحل الوسط يستحق
تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وعزم الدوران المنخفض..
الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي
تعد تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) للاقتصاد في استهلاك
الوقود في إسكاليد 2021 أقل من طراز 2020 - على الأقل لتلك
التي تعمل بمحرك V8 سعة 6.2 لتزا. يتم تصنيف أمثلة الدفع
بالعجلات الخلفية عند 15 میلا في الغالون في المدينة و 20 میلا
في الغالون على الطريق السريع و 17 میلا في الغالون مجتمعة ؛
إضافة نظام الدفع الرباعي يسقط كل من هذه الأرقام بمقدار 1 میلا
في الغالون. حمل طراز 2020 تقييمات عالية تصل إلى 23 میلا الغالون على الطريق السريع ، كما أن منافس إسكاليد الرئيسي -
لينكولن نافيجيتور - يوفر تقييمات أكثر كفاءة أيضا. من المفترض
أن يؤدي اختيار محرك الديزل التوربيني إلى إحداث فرق ، ولكن
لم يتم الإبلاغ عن تقديرات لهذا الطراز حتى الآن. نتطلع إلى اختبار
كلا المحركين على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على
الطرق السريعة بطول 200 میل.
الداخلية والراحة والشحن
باعتبارها الرائد في تشكيلة كاديلاك ، فإن إسكاليد 2021 ترفع مستوى الرفاهية داخل المقصورة. يستخدم الجلد الصناعي في
الزخرفة الأساسية للرفاهية ، لكن جميع الزخارف الأخرى تحصل
على الصفقة الحقيقية ، حيث تحصل الطرازات البلاتينية على
جلود ناعمة شبه أنيلين. توفر ألواح العدادات والأبواب المغطاة
بالجلد وشبكات مكبرات الصوت المصنوعة من الألومنيوم والإضاءة
الداخلية المحيطة القابلة للتعديل مظهرا راقيا. مثل الطراز السابق ،
يتم تقديم كل من الطراز القياسي وطراز قاعدة العجلات الطويلة ،
حيث يوفر الأخير مساحة أكبر للأرجل لراكبي الصف الثالث ومساحة
شحن إضافية.
المعلومات والترفيه والاتصال
بالإضافة إلى الميزات الفخمة الإضافية في المقصورة ، نجحت
كاديلاك في خداع إسكاليد بالكامل في قسم الإلكترونيات. العرض
الرئيسي هو لوحة القيادة الرقمية التي تتكون من ثلاث شاشات
OLED منحنية تلك الطبقة فوق بعضها البعض لإنشاء 38 بوصة
رائعة من العقارات الرقمية المدمجة ، بعضها يعمل بمثابة لوحة
قياس للسائق بينما يعرض الباقي نظام CUE للمعلومات والترفيه
نظام للسائق والراكب. تذكرنا مجموعة شاشات العرض بإعداد
المعلومات والترفيه العملاق المترابط من مرسيدس-بنز فئة GLS ،
لكن إعداد إسكاليد المكدس يخلق عملها ويبدو أقل تعقيدا من بنز.
إرسال تعليق